إعلان

بعد "واقعة إسراء".. نجار يشوه وجه طليقته بـ"ماء النار" في الإسكندرية

03:34 م الإثنين 29 مارس 2021

ضبط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

اعتدى نجار على طليقته برش مادة كاوية "ماء نار" على وجهها وجسدها بمنطقة الرمل شرقي الإسكندرية، وذلك انتقاما منها لرفضها العودة إلى عصمته مرة أخرى.

تلقى قسم شرطة ثان الرمل إخطارا من المستشفى الأميري الجامعي بلاغا يفيد وصول ربة منزل مصابة بحروق بالوجه وأماكن متفرقة من الجسم، بسبب مادة كاوية.

انتقل ضباط مباحث القسم إلى المستشفى، وتبين من الفحص أن المصابة تدعى "فاطمة حامد" 34 عاما، ربة منزل، واتهمت طليقها المدعو "ناصر.ع" 42 عاما، نجار، بإحداث إصابتها بسكب ماء النار عليها.

ألقى ضباط مباحث القسم القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة ثان الرمل.

واعترف المتهم في التحقيقات أمام النيابة العامة بارتكابه الواقعة، مشيرا إلى أنه انفصل عن زوجته منذ 4 سنوات، وحاول إعادتها إلى عصمته أكثر من مرة إلا أنها كانت ترفض.

وقال المتهم أنه يوم الحادث توجه إلى منزل طليقته، لإقناعها بالعودة إليه إلا أنها رفضت، فقرر الانتقام منها، وألقى على وجهها وجسدها زجاجة "ماء نار" وفر هاربا.

وبالعرض على المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزه، أمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الشروع في القتل، وتفريغ الكاميرات بمحيط الحادث، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وشهدت الإسكندرية واقعة مماثلة لا تزال حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شوه زوج وجه زوجته وجسدها، وتدعى "إسراء عماد" طعنا بمطواة بمنطقة الرمل شرقي الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان