إعلان

صور.. إغلاق 16 منشأة مخالفة لإجراءات كورونا في الإسكندرية - صور

01:04 م الأحد 28 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

شنت أحياء الإسكندرية، اليوم الأحد، حملات لإلزام المحال التجارية والمواطنين بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي حددتها الدولة، لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

واستهدفت الحملات المحال والمنشآت التجارية وقاعات الأفراح ومراكز الدروس الخصوصية بـ4 أحياء هي "وسط، المنتزه أول، المنتزه ثان، برج العرب"، وذلك تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء.

ومن جانبه، قال اللواء علاء يوسف، رئيس حي وسط الإسكندرية، إن الحملات أسفرت عن إغلاق مقهى غير مرخص والتحفظ على عدد من الشيش، فضلا عن توجيه إنذارات لمنشأتين مخالفتين.

وفي حي المنتزه ثان، أسفرت الحملات عن إغلاق مركز للدروس الخصوصية وقاعة أفراح، فضلا عن فرض غرامات فورية بقيمة 25 ألف جنيه، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

بينما أغلق مركز ومدينة برج العرب غربي الإسكندرية 13 منشأة تدار دون ترخيص بقريتي الغربانيات وبهيج، وتحرير 42 محضرا متنوعا ما بين "صحة، بيئة، تموين، عدم الالتزام بقوانين العمل".

بينما أوضحت جيهان مسعود، رئيس حي المنتزه أول، أن الحملات أسفرت عن فرض غرامات فورية تقدر بـ 53 ألف جنيه على قاعات الأفراح المخالفة للإجراءات الاحترازية بمنطقة الرأس السوداء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان