إعلان

صور.. إزالة 5808 حالات تعديات على المصارف والترع في الإسكندرية

02:59 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، عن إزالة 5808 تعديات على المصارف والترع والمجاري المائية بمختلف أحياء المحافظة، وذلك في الفترة من نوفمبر 2017 وحتى نوفمبر الجاري.

وقال الشريف، إن إجمالي عدد المخالفات المتبقية على المصارف والترع يقدر بـ1753 حالة من المقرر إزالتها خلال الفترة المقبلة، بهدف الحفاظ على الموارد المائية وحماية أملاك الدولة وضمان حسن استغلالها بما يحقق النفع على المواطنين.

وأضاف أن الدولة نفذت العديد من المشروعات العظيمة، لتطوير واستعادة كفاءة المجاري المائية وذلك في وقت قياسي، لافتاً إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتصدى بكل قوة وحزم لكل من تسول له نفسه التعدي على المجارى المائية.

ومن جانبه، أوضح المهندس إبراهيم عبد المنعم، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالإسكندرية، أن هناك تنسيق كامل بين كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة لتنفيذ حملات الإزالة.

وأشار إلى أن الأجهزة المعنية أزالت خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 182 حالة تعد على المصارف والمجاري المائية، مؤكدا على جاهزية كافة المعدات اللازمة لتنفيذ موجات كبرى لإزالة التعديات، فضلا عن اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان