إعلان

"صرف صحي الإسكندرية": نزح مياه البحر بـ 11 موقعًا بطريق الكورنيش- صور

10:33 ص الخميس 02 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

أعلنت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم الخميس، الاستعداد الكامل لموجة الطقس السيئ والتقلبات الجوية التي تشهدها المحافظة.

وأشار اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إلى نشر معدات الشركة وفرق الطوارئ بجميع أنحاء المحافظة منذ 3 أيام، خاصة الكورنيش بسبب ارتفاع الأمواج وخروج مياه البحر إلى الطريق.

وأوضح أنه جرى نزح المياه والرمال من 11 موقعًا بطريق الكورنيش، بالتنسيق مع الأحياء وشركة نهضة مصر، وتجري المتابعة اليومية مع الأرصاد، للاستعداد المبكر للتقلبات الجوية.

وأضاف أن عمال الصرف الصحي جنود مجهولين يعملون في أصعب الظروف وجميع الأوقات، قائلًا: "مع استمرار خروج مياه البحر المحملة بالرمال كان رجال الصرف الصحي يقدمون كل جهودهم حتى لا يضار أي مواطن".

كانت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أعلنت رفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ، نظرًا لارتفاع أمواج البحر وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار.

وبحسب شركة الصرف الصحي، تراوح ارتفاع أمواج البحر بين 3 إلى 5 أمتار، وسرعة الرياح وصلت إلى 65 كيلو متر، وذلك تزامنا مع بدء نوة "قاسم".

وأصيبت فتاة، تبلغ من العمر 20 عامًا، بكسور ونزيف بعدما سقط عليها جزء خرساني من سور كورنيش الإسكندرية، أمس، بسبب ارتفاع أمواج البحر والعواصف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان