إعلان

بالصور.. سفير كندا يزور مركز شباب سلوا بحري بأسوان

10:46 ص الأربعاء 10 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان– إيهاب عمران:

زار لويس دوما سفير كندا بالقاهرة، اليوم الأربعاء، مركز التعليم المستمر الملحق بمركز شباب سلوا بحري بمحافظة أسوان، للإطلاع على عمل المركز والذي جرى تأسيسه بمنحة من دولة كندا.

رافق السفير الكندي خلال الجولة، فتحي عبدالحافظ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، وصالح مصطفى نائب رئيس مركز ومدينة كوم أمبو، ووفد من السفارة الكندية بالقاهرة.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن السفير الكندي تفقد المركز وتابع سير العمل داخل مركز التدريب المستمر، ووزع شهادات تقدير انتهاء دورات تعليم اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي التي جرى تنفيذها بالمركز.

وأضاف عبدالحافظ، أن مركز التعليم المستمر الملحق بمركز شباب سلوا بحري بكوم أمبو، تأسس في مايو 2010 بمنحة من الحكومة الكندية، استجابة لاحتياجات المجتمع في الحصول على برامج تعليمية عالية الجودة وتطوير مهارات اللازمة لسوق العمل، ويعد المركز الأول من نوعه في صعيد مصر.

ويقدم المركز العديد من البرامج المتعددة لجذب شباب وفتيات أسوان لتطوير مهاراتهم خارج أروقة المدارس والجامعات، بما في ذلك برامج التطوير الوظيفي والمهارات وبرامج مهارات اللغة الإنجليزية والدورات الأساسية والمتخصصة في تكنولوجيا المعلومات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان