إعلان

"هفضحك لو مخدتش فلوس".. قصة محاسب ابتز فتاة قاصر بصور وفيديوهات خادشة

03:52 م الأحد 17 أكتوبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة شرق الدلتا من ضبط محاسب بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، بعد قيامه بابتزاز طالبة قاصر والحصول منها على مبالغ مالية كبيرة بعدما هددها بنشر صور وفيديوهات خادشة للحياء لها.

كان اللواء دكتور على حسني، مدير الإدارة العامة لمباحث الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات، تلقي إخطارا من المقدم دكتور محمود مدين، مدير الإدارة العامة لمباحث الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة شرق الدلتا، بتقدم "ي٠أ" ببلاغ يحمل رقم ٧١٤٧ لسنة ٢٠٢١ إدارى مركز ديرب نجم يفيد قيام شخص بإنشاء حساب على شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وإرسال صور وفيديوهات على تطبيق المراسلة "ماسنجر" لطالبة ١٦ عاما بمحافظة الشرقية، وطلب مبالغ مالية كبيرة ودفعت له مبلغ ١٦ ألف جنيه مقابل عدم نشرها إلا أنه نشرها على الفيسبوك بعدما فشلت الطالبة في تدبير مبالغ مالية أخرى له.

أمر اللواء حسام رشاد مدير مباحث الإدارة العامة لمباحث الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية فريق بحث بإشراف العقيد محمد البرنس، رئيس مباحث الإدارة وبرئاسة مدير الإدارة العامة لمنطقة شرق الدلتا، والرائد عمرو سراج، لتحديد البصمة الإلكترونية للحساب الذي يقوم بالنشر.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن صاحب الحساب هو "م٠ع٠م" ٣٤ عاما، محاسب ومقيم بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

بتقنين الإجراءات جرى إعداد مأمورية وإلقاء القبض على المتحرى عنه بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة ديرب نجم، وبمواجهته اعترف بالواقعة.

وتبين أن المتهم استغل صغر سن الطالبة وأوهمها بأنه يريد الارتباط بها وحصل على صور خاصة من محمولها ثم قام بابتزازها وتهديدها بنشرها فى حالة عدم القيام بتصوير فيديوهات خادشة للحياء لنفسها تحت التهديد ثم ابتزها وحصل منها على مبلغ ١٦ ألف جنيه مقابل عدم نشره وبعدما فشل فى الحصول على مبالغ مالية أخرى قام بنشرها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

بعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الموعد القانوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان