إعلان

محافظ سوهاج يفتتح تطوير مدرسة "عرب بخواج" الابتدائية بطهطا (صور)

08:06 م الأربعاء 13 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

افتتح اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، تطوير ورفع كفاءة مدرسة عرب بخواج الابتدائية المشتركة بطهطا، بتكلفة مليوني جنيه، دعمًا من صندوق تحيا مصر، وتنفيذ مؤسسة مصر الخير، تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية.

شهد الافتتاح كل من الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، ورأفت السمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وسيد أبو عقيل، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بسوهاج، وفريدة سلام، رئيس مركز ومدينة طهطا، وإبراهيم فرج، مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بسوهاج، ومسئولي صندوق تحيا مصر.

واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن أعمال تطوير ورفع كفاءة المدرسة المقامة على مساحة إجمالية 5150 متر مربع، بينما يشغل مبنى المدرسة مساحة 1968 متر مربع، بعدد 28 فصلًا دراسيًا، بكثافة طلاب 30 طالبًا في الفصل الواحد، وشملت أعمال التطوير إنشاء ملعب نجيل صناعي، وحديقة، ودورات مياه، بالإضافة إلى أعمال الدهانات والكهرباء، وتطوير الفصول الدراسية.

وعلى هامش الافتتاح، وزّع محافظ سوهاج مجموعة من الشنط والمستلزمات المدرسية على الطلاب، معربًا عن تقديره للمجهودات التي ينفذها صندوق تحيا مصر، ومؤسسة مصر الخير، لتقديم الدعم اللازم للمواطنين في قرى ومراكز المحافظة المختلفة، وخاصة في المناطق الأكثر احتياجًا، مؤكدًا على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني في التعاون مع المحافظة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان