إعلان

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالشرقية

10:16 ص الإثنين 11 أكتوبر 2021

إسعاف - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

لقي شاب مصرعه وأصيب 3 آخرين، إثر حادث تصادم دراجتين آليتين "توك توك" و"تروسيكل"، على طريق "بلبيس - القاهرة" الزراعي أمام مدخل عزبة السدرة ناحية قرية الزوامل التابعة لمركز بلبيس.

تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارًا من، اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد، بتلقي مركز شرطة بلبيس بلاغًا من مستشفى الزوامل المركزي تفيد استقبال 4 مصابين حالتهم خطرة إثر حادث تصادم على طريق "بلبيس - القاهرة" الزراعي وجميعهم مقيمين الزوامل التابعة لدائرة المركز، فيما تجمعت أسرهم أمام المستشفى بعد معرفتهم بالحادث.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس لفحص البلاغ، وجرى فرض طوق أمني في محيطها ومنع الأهالي من الدخول، فيما تبين من تحريات المباحث أن المصابين كانوا يستقلون "تروسيكل وتوك توك" بين مدخل قرية أنشاص الرمل وقرية الزوامل بطريق "بلبيس - القاهرة الزراعي أمام عزبة السدرة.

في السياق أكد مصدر طبي بمديرية الصحة بالشرقية، أن أحد المصابين توفي بعد وصوله مستشفى الزوامل المركزي، وتحويل الـ3 الآخرين بواسطة سيارات الإسعاف لمستشفى الزقازيق الجامعي لخطورة حالتهم الصحية.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة العامة كلفت المباحث باستكمال التحريات عن الواقعة والبحث عن وجود كاميرات مراقبة توثق وقوع الحادث من عدمه، وصرحت بدفن جثة المتوفى وتسليمه إلى ذويه، واستكمال علاج المصابين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان