إعلان

لإلصاق قتلها بجدها.. عامل وزوجته يشنقان ابنتهما بمنزل مهجور في كفرالشيخ

05:33 م الإثنين 07 سبتمبر 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

كشفت الأجهزة الأمنية في كفرالشيخ، اليوم الإثنين، لغز العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، مشنوقة بشال في منزل مهجور بقرية السرايا التابعة لقرية السحايت بمركز الحامول، وتبين أن والدها قتلها بالاشتراك مع أمها، انتقامًا من والده، الذي هددها بطرده من المنزل.

تلقى مدير الأمن اللواء خالد العزب إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، بعثور أهالي على جثة الطفلة "مي. ي. ا - 6 أعوام"، مشنوفة بشال قماش، في منزل مهجور، بعد ساعات من البحث عنها من قبل أسرتها وجيرانها.

انتقل ضباط فرع البحث البحث الجنائي، ومركز شرطة الحامول، إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة، تبين أن الطفلة ملقاة داخل منزل مهجور في القرية التي تقيم، ومشنوقة بشال قماش.

بسؤال ذويها قرروا استيقاظهم في الصباح الباكر، ولم يجدوها، وجرى البحث عنها، وبمساعدة أهالي القرية، عثروا عليها بنفس الوضع؛ مشنوقة بشال قماش داخل منزل مهجور بالقرية.

شكّل مدير المباحث الجنائية اللواء إيهاب عطية فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم رئيس مباحث المديرية، وضم ضباط فرع البحث الجنائي، ومركز شرطة الحامول، لكشف غموض الحادث، والوصول إلى مرتكبيه.

أسفرت جهود فرع البحث الجنائي عن مرتكب الواقعة والد الطفلة المدعو "يوسف. أ. ا - 27 سنة - عامل"، وزوجته وأم الطفلة المدعوة "سماح. ع. ع - 26 سنة - ربة منزل"، وذلك بسبب خلافات أسرية بين المتهم الأول والد الطفلة، ووالده الذي يقيم معه بنفس المنزل، ما جعل المتهم وزوجته يقبلان على قتل ابنتهما؛ لإلصاق التهمة بوالده بأنه أقبل على قتلها.

وتبين من التحريات ووفق التحقيقات الأولية، أن المتهم يتعاطى المخدرات، ووالده عنفه وهدده بطرده وزوجته من منزل العائلة، ولم يجد أمامه أي وسيلة سوى قتل ابنته، فأقنع زوجته بارتكاب الواقعة لإلصاق تهمة قتلها بوالده انتقامًا منه، وحتى لا يستطيع طرده، ويحصل فيما بعد على الميراث منه.

وأوضحت التحقيقات أنه يوم الواقعة، حصل الأب المتهم على شال ملك والده، وتوجه بابنته إلى المكان المهجور الذي جرى العثور على الطفلة مشنوقة فيه، وربط الشال برقبتها، وشنقها وتركها وذهب إلى منزله، وفي اليوم التالي أبلغ وزجته بأنهما فقدا ابنتهما ولم يعثرا عليها، ومن خلال البحث بمعاونة أهالي القرية عثروا عليها مشنوقة.

جرى ضبط المتهم وزوجته، واقتيدا إلى مركز شرطة الحامول، وبمواجهتمها بما أسفرت عنه التحريات أقرا بارتكابهما الواقعة، وفق ما جرى ذكره.

حُرر بذلك المحضر رقم 4505 لسنة 2020 إداري مركز شرطة الحامول، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان