إعلان

استبدلوا الدقيق بالتراب.. ضبط مخبز استولى صاحبه على طن دقيق مدعم بالإسكندرية- صور

03:54 م الأربعاء 30 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد البدري:

ضبطت أجهزة مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، مسئول مخبز بلدي بمنطقة المنتزه شرق المحافظة، بتهمة الاستيلاء على أموال الدعم والتصرف في كمية من الدقيق المدعم بلغ وزنها 1.25طن واستبدالها بكميات من التراب وبقايا الخبز الهالك للهروب من المسائلة القانونية.

وقال سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة بمديرية التموين، إن الإدارة نفذت حملة للرقابة على المخابز والأنشطة التموينية، استهدفت أحد المخابز البلدية بدائرة حي المنتزه أول، وبالتفتيش داخل المخبز في وجود المدير المسؤول عنه تبين وجود عجز "تصرف" في رصيد الدقيق المخصص لإنتاج الخبز البلدي المدعم قدره ٢٥ جوالًا زنة كل منها ٥٠ كجم بإجمالي 1 طن و250 كيلو جرام.

وأضاف "الطيب" في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن التفتيش أظهر استبدال جوالات الدقيق المستولى عليها بأخرى تحتوي على التراب وبقايا خبز هالك بجانب أجولة فارغة لإيهام القائمين بالتفتيش بأنها أجولة دقيق بعد أن وضعها بين أجولة الدقيق السليمة.

وأشار إلى أنه جرى أخذ الإقرار اللازم على مسئول المخبز والذي يقر فيه بتصرفه في ٢٥ جوالًا، وكذلك التصرف في الرصيد الاستراتيجي وجاري اتخاذ اللازم ضده طبقًا للتوجيهات الوزارية ٣٠ لسنة ٢٠١٧ و ١٥ لسنة ٢٠٢٠.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان