إعلان

نزاع بين مطلقات.. حقيقة فيديو "استغاثة سيدة سيدي بشر" في الإسكندرية

10:51 م الإثنين 17 أغسطس 2020

الشرطة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

باشرت نيابة المنتزه أول في الإسكندرية، التحقيق في واقعة استغاثة سيدة وأطفالها في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" زاعمة محاولة بلطجية اقتحام شقتها بسيدي بشر.

البداية، عندما تداول عدد كبير من مستخدمي فيسبوك مقطع فيديو لسيدة وأطفالها تستغيث بالشرطة أثناء ما وصفته بمحاولة بلطجية الاعتداء عليهم، متضمنا صراخ الأم وأطفالها.

ووفقًا لمقطع الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، طالبت الأم في استغاثتها بإبلاغ النجدة، مشيرة إلى أنها تقيم بأبراج الوليد بشارع محمد نجيب بسيدي بشر.

وفي تحرك عاجل من ضابط قسم شرطة أول المنتزه، تبين أن الواقعة تتمثل في نزاع بين كل من "ش.ف" 33 عاما، و"أ.م" 53 عاما، مطلقات لنفس الزوج على الشقة محل الواقعة.

وبإحالة الواقعة لنيابة أول المنتزه، تبين من التحقيقات أن كل من السيدتين يمتلكان عقد ملكية للشقة محل النزاع محرر من طليقهما، واستعانت أحدهن بأبنائها وحاولت طرد ضرتها والاستحواذ على الشقة محل النزاع بشارع محمد نجيب بسيدي بشر.

وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، باستدعاء الجيران وحارس العقار ومسئولي اتحاد الملاك لسؤالهم عن الحائز للشقة محل النزاع، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان