إعلان

محافظ دمياط تبحث مع رئيس البنك الزراعي تنفيذ مشروعات جديدة

04:26 م الإثنين 17 أغسطس 2020

منال عوض، محافظ دمياط، اجتماعا مع علاء فاروق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

عقدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اجتماعا مع علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصرى والوفد المرافق له، في مكتبها، بالديوان العام، لبحث تحقيق التعاون بمجالات التنمية الاقتصادية، وإحداث طفرة بالقطاعات المرتبطة بها.

واستعرضت الدكتورة منال عوض، محاور أحدث مشروع تقوم المحافظة، بتنفيذه بتمويل من وزارة التنمية المحلية، وهو إنشاء مجزر ومحجر بيطري خارج الكتلة السكنية على مساحة ١٢ فدان طا بشطا بالقرب من مينائي دمياط وبورسعيد.

يهدف المشروع الذي تبلغ تكلفته ١٦٠ مليون جنيه إلى خدمة وتنمية المنتج المحلي، والحفاظ على صحة المواطن من خلال إنتاج لحوم حمراء صحية وآمنة ذات جودة عالية بأسعار مخفضة.

وناقشت محافظ دمياط، ورئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري آليات تحقيق التعاون المشترك بين الجانبين، لاستكمال المسيرة التنموية على أرض المحافظة، من خلال إمكانية تمويل مشروعات الشباب و كذا منح تمويلات للصناع بمدينة دمياط للأثاث والصيادين بمدينة عزبة البرج.

وجرى بحث إمكانية تمويل أعمال التطوير التي تعتزم المحافظة تنفيذها بالمزرعة السمكية، فضلا عن دراسة إنشاء مصنع لأعلاف الأسماك نظرًا لما يمثله من أهمية بالغة لتنمية الثروة السمكية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: