إعلان

أمن السويس يغلق الطرق المؤدية للمتنزهات والحدائق المفتوحة

05:52 ص الجمعة 31 يوليو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أغلقت الشرطة في السويس، فجر اليوم الجمعة، مداخل الطرق المؤدية إلى المتنزهات والحدائق المفتوحة منعًا لتوافد المواطنين عليها، في عيد الأضحى المبارك، إذ اعتاد أهالي السويس الخروج والتنزه مساء أيام العيد في تلك المساحات الخضراء، إلا أن فيروس كورونا المستجد، دفع بعدة إجراءات اتخذتها الحكومة للحد من تجمعات المواطنين في العيد.

وأجرت الشرطة تحويلات مرورية مع غلق الطرق المارة بجوار الحدائق، وكذلك الطريق المؤدي للكورنيش عند المدخل المجاور لقرية الحجاج، وكذلك المخرج بمنطقة تقاطع 23 يوليو وشارع بورسعيد، إضافة لغلق الطريق المؤدي إلى مدينة بورتوفيق والمتاخم لساحة خضراء مطلة على المدخل الجنوبي للقناة وتمثل امتداد الكورنيش.

وأجرت إدارة المرور تحويلة مرورية بالطريق المعاكس، لتسيير حركة السيارات، مع غلق جميع منافذ "اليو ترن"، وذلك لمنع توقف أي سيارات بجوار المتنزهات المفتوحة المتاخمة لامتداد الكورنيش يمين الطريق، أو المتنزهات الممتدة بجوار مساكن هيئة قناة السويس بحوض الدرس يسار الطريق.

وانتشر ضباط وأفراد الشرطة على مداخل ومخارج الكورنيش والمناطق الخضراء المتاخمة لطريق بورتوفيق وجنائن حوض الدرس، وكذلك بحديقة السوايسة 1 و2 على الكورنيش الجديد والقديم، لمنع أي تجمعات.

وغمر عمال جهاز التجميل والحدائق والمتنزهات بالمياه لا سيما المتنزهات المفتوحة بحي السويس، والجنينة الفرنساوي والتي تشهد توافد أعداد كبيرة من المواطنين الذين يحضرون معهم ما أعدوه من لحوم لشوائها في الهواء الطلق. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان