إعلان

تعليم الأقصر تعلن عن عدد من الوظائف الإشرافية الشاغرة

09:30 م الثلاثاء 21 يوليو 2020

مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

أعلن عبداللطيف أحمد عمران مدير مديرية التربية والتعليم بالأقصر، اليوم الثلاثاء، عن حاجة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لشغل بعض الوظائف الإشرافية (مدير إدارة تعليمية – وكيل إدارة تعليمية – مدير مدرسة – وكيل مدرسة – وظائف التوجيه )، وذلك داخل نطاق محافظة الاقصر طيفا لبطاقات الوصف الخاصة بالوظائف المعلن عنها، وطبقًا للإعلان الخاص بشغل تلك الوظائف.

وأوضح عمران في بيان صادر عن المديرية، أنه في ضوء ما اتخذته الدولة تجاه جائحة كورونا سوف تتخذ المديرية الاجراءات الاحترازية اللازمة حين إجراء المسابقة الخاصة بالإعلان.

وأشار عمران إلى أن كل من تقدم للتجديد لإعلان وظائف القانون 93 لسنة 2012 ولائحته التنفيذية 428 فى عام 2018 فى وظائف ( مدير مدرسة – وكيل مدرسة – مدير إدارة تعليمية – وكيل إدارة تعليمية ) يتقدم بملف إنجاز للتجديد.

أضاف عمران وكذلك بالنسبة للتوجيه الفني ( موجه أول – موجه عام )، وكل من تقدم في إعلان 2018 عليه أن يتقدم بملف إنجاز لإكمال المدة القانونية المنصوص عليها في القانون، وهى ثلاث سنوات مع اعتباره قضى عامين بالوظيفة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، إلى أن كل من كان يشمله التجديد فى عام 2019 وظل على وظيفته عليه أن يتقدم بملف انجاز لإكمال المدة القانونية المنصوص عليها بالقانون، وكذلك كل من حصل على أمر تنفيذي في وظائف التوجيه فى إعلان 2017 يتقدم للتجديد طبقا للقانون.

وأوضح أن كل من شغل وظائف التوجيه بأمر تنفيذي عام 2014 وأكمل المدة القانونية للفترتين المنصوص عليها بالقانون يعود لوظيفته الأصلية طبقًا لتصنيف كادر المعلم.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان