إعلان

نائب محافظ الإسكندرية: "دعمك حياة" وفرت مستلزمات طبية لـ4 مستشفيات عزل- صور

02:15 م الجمعة 05 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قالت الدكتورة جاكلين عازر، نائب محافظ الإسكندرية، إن مبادرة "دعمك حياة" ساهمت في سد العديد من الاحتياجات الطبية للأطباء ومستشفيات عزل مرضى كورونا في الإسكندرية.

جاء ذلك خلال لقائها، اليوم الجمعة، الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، لبحث آخر مستجدات مبادرة "دعمك حياة" التي أطلقها اللواء محمد الشريف، محافظ الإقليم.

وأضافت عازر، أن المحافظة تلقت مجموعة كبيرة من التبرعات والمستلزمات الطبية من خلال المجتمع المدني ورجال الأعمال، وجرى توجيهها وفقا لاحتياجات المستشفيات.

ووجهت نائب المحافظ، الشكر إلي المجتمع المدني ورجال الأعمال الذين شاركوا في المبادرة "دعمك حياة" من خلال توفير "أجهزة التنفس الصناعي، الماسكات الطبية، الجوانتي، المواد المطهرة" وغيرها.

وأشارت عازر، إلي أنه جرى توجيه التبرعات إلى 4 مستشفيات عزل لمرضى كورونا وهي" العجمي، الحميات، المدينة الشبابية بأبي قير، المدينة الجامعية في سموحة".

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أطلق مبادرة "دعمك حياة"، في الأول من أبريل الماضي، بهدف دعم القطاع الصحي وأعضاء الفريق الطبي بالإسكندرية من خلال تلقي مساهمات المجتمع المدني ورجال الأعمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان