إعلان

نقل مقار امتحانات الثانوية العامة في "بيلا" إلى مدينة كفر الشيخ

06:32 م السبت 20 يونيو 2020

لجان امتحانات الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم السبت، نقل امتحانات طلاب الثانوية العامة في مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، داخل مدينة كفر الشيخ وذلك وفق تعليمات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والمقرر عقدها غدًا الأحد الموافق 21 يونيو 2020.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، في بيان للمديرية اليوم السبت، أن طلاب الثانوية العامة في "بيلا"، سوف يؤدون امتحاناتهم باللجان المقررة لهم داخل مدينة كفر الشيخ، طبقًا لما ورد بأرقام الجلوس الخاصة بكل طالب.

وقالت وكيلة وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، إن 19 ألفًا و413 طالبًا وطالبة، سوف يؤدون امتحانات الثانوية العامة بداية من يوم الغد الأحد الموافق 21 يونيو 2020، في عدد 84 لجنة ثانوية عامة على مستوى 11 إدارة تعليمية.

وكان الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، ورئيس عام الامتحان، وجه خطابًا رسميًا يوم 15 مارس 2020، إلى الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، بعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 - 2020، لكافة طلاب وطالبات مدينة بيلا، داخل مدينة كفر الشيخ.
وكشف خطاب نائب وزير التربية والتعليم، ورئيس عام الامتحان، لوكيلة وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، عن أسباب اتخاذ ذلك القرار، وأنه جاء بناًء على وقوع أحداثًا مؤسفة في أعمال امتحانات الموسم الماضي 2018 - 2018، تمثلت في الاعتداء والضرب المبرح للملاحظين، والمراقبين باللجنة من قبل أولياء أمور الطلاب، ما كان له الأثر البالغ في رفض خطابات الندب لأعمال المراقبة، وكذا تطابق إجابات الطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان