إعلان

بالصور.. حصر الأبراج المخالفة غربي المنيا تمهيدًا لإزالتها

02:57 م الأحد 14 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

كلّف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، العقيد محمد صلاح، رئيس المدينة، بتشكيل لجنة هندسية لمراجعة كافة أعمال الإدارة الهندسية بحي غرب، مع حصر شامل للمباني والأبراج المخالفة، والصادر لها قرارات إزالة للبدء في تنفيذ أعمال الإزالة الفورية لها بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وشدد المحافظ، خلال متابعته، اليوم الأحد، إزالة أحد الأبراج المخالفة بمنطقة المصاص الجديدة بعزبة شاهين التابعة لحي غرب المدين، على التعامل مع المخالفين بمنتهى الشدة والحزم والإزالة الفورية لها في المهد.

وأكد المحافظ، أنه لا استثناءات في تطبيق القانون لأي بناء مخالف، موضحا أن هناك تكليفات مشددة من رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء، وبتوجيهات من وزير التنمية المحلية، لمنع وإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء المخالف، والتعامل بمنتهى الشدة مع المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية وتحويلهم للنيابة العسكرية.

وقال القاضي، إن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، أزالت خلال الفترة من 25 مارس الماضي، وحتى اليوم، 819 حالة تعدي زراعة علي أملاك دولة علي مساحة 3944 فدان، و 2113 حالة تعدي بناء على أراضي زراعية خاصة بمساحة 327130 متر مربع، و 760 حالة تعجي بناء على أملاك دولة بمساحة 58569 متر مربع، و 816 حالة بناء مخالف للقانون 119 بمساحة 84355.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان