إعلان

كشف سبب عدم مشاهدة حلقة الاختيار.. والد الشهيد خالد مغربي "دبابة": "مقدرناش"

11:13 م الخميس 21 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قال محمد كمال المغربي، والد الشهيد خالد المغربي الشهير بـ"دبابة"، أن الأسرة بأكملها قررت عدم مشاهدة حلقة اليوم من مسلسل الاختيار، موضحًا أن والدة الشهيد حالتها الصحية لا تسمح لها بمشاهدة الحلقة التي استشهد فيها.

وأضاف "مغربي"، في تصريحات لـ"مصراوي"، "مقدرناش نشوف الحلقة وأشكر القائمين على المسلسل، وأوجه الشكر للفنان محمد حمدي، والذي جسد شخصية نجلي الشهيد، يشبهه إلى حد كبير، وأتقن دوره ببراعة"، موضحا أن بطولات نجله في سيناء تحتاج إلى عمل كامل أو فيلم وثائقي منفصل.

وأشار والد الشهيد، إلى أن "خالد كان يعاني من إصابة في الغضروف، وكان مقررًا له أن ينقل إلى سلاح آخر بعيدًا عن الصاعقة نظرًا لحالته الصحية، ولكنه رفض بشدة وظل في سلاح الصاعقة مدافعًا عن سيناء مع إخوته من أبطال الصاعقة".

وأوضح أن "آخر تواصل مع الشهيد كان مع والدته يومي الثلاثاء والأربعاء، قبل الحادث بيوم، وأخبرها قائلا "أنا نازل يا ماما يوم الأحد اللي جاي ولكن مش جاي عليكي يا أمي الغالية".

يذكر أن الشهيد البطل خالد مغربي ولد في 5-12- 1992 وكان محبوبًا بالمدينة بأكملها، ومتفوقا في دراسته، وهو أصغر أشقائه، الأول أحمد مهندس، وشقيقتان إحداهما متزوجة، والتحق بالكلية الحربية في عام 2011 وتخرج منها في 22-6-2014 الدفعة 108حربية كتيبة 83 صاعقة، والتحق بقوة الدعم في شمال سيناء، واستشهد في 7-7-2017، وبالرغم من صغر سنه فإنه نال حب قادته، ويعيش في قلوب المصريين ببطولاته وفدائه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان