إعلان

"المنوفية" تبحث تطوير أداء المشروعات واستغلال الموارد المتاحة

12:54 م الأربعاء 20 مايو 2020

الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- محمد الملاح:

عقد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، اجتماعًا لمناقشة الموقف الختامي لمشروعات المحافظة للعام المالي 2018/2019، والوقوف على مستوى الأداء وبحث سبل الارتقاء والنهوض بكافة المشروعات الخدمية بنطاق المحافظة.

جاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ، واللواء علاء رشاد السكرتير العام ومديرى المشروعات، ومدير المديرية المالية، ومديرى إدارات الشئون القانونية، والتخطيط والمتابعة، وأمانة المشروعات والميزانية بالديوان العام.

واستعرض مدير أمانة المشروعات بالمحافظة أداء كل مشروع من مشروعات المحافظة، وما حققه من نسب أرباح خلال الفترة الماضية. واستمع المحافظ لمديري المشروعات الخدمية عن كيفية إدارة كل مشروع والخدمات التي يقدمها والمعوقات التي تواجههم وسبل التغلب عليها، ووجه مديرى المشروعات بضرورة التفكير في أوجه التطوير للمشروعات والاستغلال الأمثل للموارد البشرية والطاقات المتاحة، لرفع كفاءة المشروع وتعظيم سبل الاستفادة لتحقيق أعلى ربح ممكن، بما يعود بالنفع العام على المحافظة.

وشدد المحافظ على مديري المشروعات بإعداد تقارير دورية عن كل مشروع، ومدى تحقيق الاستفادة القصوى من موارده، مع ضرورة وضع تصورات جديدة وقابلة للتنفيذ، ما ينعكس على تطوير المشروعات وتنميتها وزيادة معدلات الأرباح لتحقيق التنمية المستدامة، وحفاظًا على المال العام ومنع إهداره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان