إعلان

ذبحوا عجلًا.. أسرة ممرض تحتفل مع الأهالي بنجاته من فيروس كورونا

12:54 م الأحد 19 أبريل 2020

تحليل سلبي لفيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ذبحت أسرة الممرض "محمد. ن. ح"، من الفريق الطبي بمستشفى الزيتون، وابن قرية المنايل مركز الخانكة، عجلا عقب إعلان وزارة الصحة خلوه من فيرس كورونا المستجد.

وظهرت التحاليل الخاصة بالممرض ونتيجة المسحات التي أخذت منه في إطار تقصي حالات المخالطين لمصابي الفيروس بالمستشفى من الأطباء والممرضين، سلبية، الأمر الذي استقبلته الأسرة بالأفراح والزغاريد، وذبح عجل بهذه المناسبة.

واستقبل الأهالي بالمنطقة والأسرة الممرض والذي احتجز في إحدى مستشفيات الحميات لمدة 24 ساعة، بعد أخذ عينة منه للتأكد من إصابته بالفيروس من عدمه، عقب إعلان تسجيل المستشفى الذي يعمل به إصابات بين الأطباء والممرضين، لتظهر النتيجة بسلبية إصابته بالمرض.

قال "محمد" عقب عودته للقرية، إنه يعمل بمستشفى الزيتون بالقاهرة، وفور اكتشاف حالات بالمستشفى مصابة بكورونا، عزل نفسه، وفور ظهور سلبية عينته عاد إلى قريته ففوجئ بالاحتفال به وذبح العجل.

وعبر "محمد" عن شكره وامتنانه لأهالي قريته وأسرته على حفاوة استقباله، مشيرًا إلى أن أهالي القرية لم يقتصروا على استقباله فقط، ولكن كانوا يتابعون حالته الصحية بصفة مستمرة ويلبون طلبات أسرته دائما طوال فترة تواجده في العزل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان