إعلان

بالصور- منع إقامة 5 أسواق عشوائية في البلينا بسوهاج

02:24 م الإثنين 23 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

منعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا جنوبي محافظة سوهاج، اليوم الاثنين، 5 أسواق قبل إقامتهم بدائرة المركز، وذلك لمنع تواجد أي تجمعات بين المواطنين لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

من جانبه قال المحاسب أحمد البدري، رئيس مركز ومدينة البلينا إن قرار الإغلاق جاء تطبيقا لقرار محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي بمنع إقامة أي أسواق عشوائية كأحد أهم الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها لمنع التجمعات والاختلاط بين المواطنين والسيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار "البدري" إلى أن الأسواق التي جرى منعها هي "سوق مدينة البلينا، وسوق قرية الشيخ مرزوق التابعة لقرية أولاد عليو، سوق قرية بنى حميل، سوق قرية عرابة أبيدوس، سوق قرية الحرجة بالقرعان".

من جانبه شدد رئيس مركز ومدينة البلينا على رؤساء الوحدات القروية بعدم التهاون مع المقصرين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جدير بالذكر أن محافظ سوهاج أصدر الخميس الماضي عدد من القرارات الهامة وكان على رأسها إقامة الأسوق الأسبوعية كل أسبوعين بدلًا من إقامتها كل أسبوع، وتلغى جميع الأسواق العشوائية على مستوى المحافظة، وغلق مقاهي الإنترنت "السايبرات" الواقعة بدائرة المحافظة لمدة 15 يومًا أو لحين صدور تعليمات أخرى، غلق جميع قاعات الأفراح، يحظر إقامة أي سرادقات للمناسبات “أفراح، عزاء، أعياد ميلاد، وغيرها”، وذلك على مستوي المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان