إعلان

"مقدرتش أمسك أعصابي".. ننشر اعترافات المتهم بقتل ابنة زوجته بالخانكة

04:33 م السبت 29 فبراير 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

جريمة بشعة شهدتها مدينة الخانكة، التابعة لمحافظة القليوبية، بعد أن تعدى جزار بالضرب المبرح على ابنة زوجته، الطفلة، 3 سنوات حتى الموت، بسبب معاناتها من التبول اللاإرادي والتشنجات العصبية.

"بفقد أعصابي بسرعة".. هكذا بدأ المتهم بقتل الطفلة اعترافاته أمام جهات التحقيق، مشيرًا إلى أن زوجته السبب، فقد اشترط عليها قبل الزواج عدم اصطحاب الفتاة معها لمنزله، مضيفًا إلى أن الفتاة كانت لا تكف عن البكاء، بالإضافة إلى أنه كان يشمئز منها، وتسبب رائحة كريهة بعش الزوجية".

وأضاف "المتهم"، أنه أثناء تواجد والدة الطفلة خارج المنزل، فوجئ بالطفلة تتبول في المكان الذي يجلس به، فضربها عقابًا لها إلا أنها لم تكف عن البكاء، قائلًا: "فقدت أعصابي واعتديت عليها بالضرب حتى توقفت عن البكاء وعن الحركة"، مضيفًا: "مكنش قصدي أموتها وكنت بضربها زي كل مرة".

من جانبها قالت الأم إنها متزوجة حديثًا من جزار 38 سنة، وتقيم بمسكنه رفقة ابنتها من زوجها الأول المتوفى، وتعاني من مرض التبول اللاإرادي، وتنتابها حالات تشنج عصبي، وبتاريخ 24 الجاري، وأثناء عودتها لمسكنها فوجئت بابنتها في حالة إعياء شديد، وبها كدمات متفرقة بالوجه والبطن والجسم، إثر تعدي زوجها سالف الذكر عليها بالضرب.

وأضافت الشاكية أنها نقلت ابنتها لمستشفى قصر العيني، لإسعافها، ولم تبلغ حرصًا على العلاقة الزوجية، وبعد أن توفت الطفلة توجهت وحررت ضده محضرًا اتهمت فيه الزوج بقتل ابنتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان