إعلان

"زفة للأخرة".. محاكمة شقيقين قتلا شابًا في كفر الشيخ

04:20 م الثلاثاء 18 فبراير 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة شقيقين، متهمين بقتل شاب قبل زفافه، بقرية الغبايشة، التابعة لمدينة سيدي سالم، إلى جلسة اليوم الأول من دور المحكمة في شهر مارس المقبل، لمناقشة الطبيب الشرعي، وسماع المرافعة بناء على طلبات دفاع المتهمين.

صدر القرار برئاسة المستشار عبدالكريم شامخ، وعضوية المستشارين خالد صقر، وحاتم حمزة، وسكرتارية مجدي غانم، وإسلام غازي، في أحداث القضية رقم 46362 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 3070 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال كل من"أحمد.م"،21 عامًا، صياد، ويقيم بقرية الغبايشة، دائرة مركز شرطة سيدي سالم، وشقيقه "مصطفى"، 17 عامًا، فلاح، ويقيم بنفس العنوان إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنهما في يوم 3 نوفمبر 2019، قتلا المجني عليه "جمعة.س.ش.ف"، عمدًا مع سبق الإصرار.

وتبين من أمر إحالة الشقيقين إلى الجنايات، أن المتهم الأول الصياد، حال تقابله مع المجني عليه حدثت بينهما مشادة كلامية، التقط على إثرها المتهم حجر أسمنتي وعاجله بضربه على رأسه، فيما اشترك المتهم الثاني في الجريمة بطريق التحريض والاتفاق مع شقيقه المتهم الأول لارتكاب الواقعة، إثر خلافات سابقة بينه والمجني عليه، جعلته يرغب في الانتقام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان