إعلان

بعد دفع 800 ألف جنيه.. تفاصيل ضبط المتهمين باختطاف نجل تاجر في بورسعيد

02:33 م الإثنين 10 فبراير 2020

حملة أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشفت قوات الأمن في مديرية أمن محافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، ملابسات واقعة قيام مجهولين يستقلان دراجة نارية باختطاف نجل تاجر، وطلب فدية مالية.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة المناخ، بلاغًا من تاجر، حول قيام مجهولين يستقلان دراجة نارية باختطاف ابنه، البالغ من العمر 10 أعوام، طالب بالصف الرابع الابتدائي، حال قيامه باللهو مع أحد أقاربه أمام مسكن عائلة والدته.

وأضاف والد الطفل، أنه في وقت لاحق تلقى اتصالًا هاتفيًا من مجهول، طلب خلاله الحصول على مبلغ 2 مليون جنيه كفدية مقابل إطلاق سراح الطفل، وأنه تفاوض معه واتفق على دفع مبلغ 800 ألف جنيه، وترك ذلك المبلغ في مكان قاموا بتحديده، وعقب ذلك قاموا بإطلاق سراح الطفل المُختطف.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي ببورسعيد، عن تحديد هوية مرتكبي الواقعة "3 أشخاص لهم معلومات جنائية مسجلة".

وتبين ارتباط زوجة أحد المتهمين بصلة قرابة بعائلة والدة الطفل المجني عليه، وعلمت منها ثراء والده، فأخبرت زوجها وعقد العزم على خطف الطفل ومساومة والده على دفع مبلغ الفدية واستغل زوجته في رصد تحركات الطفل ووالدته دون علمها، واستعان بالمتهمين الآخرين لتنفيذ مُخططه.

تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين وبحيازتهم 800 ألف جنيه، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن الدراجة النارية والسيارة والهاتف، المستخدمين في ارتكاب الواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان