إعلان

مقاهي ومطاعم.. غلق 17 منشأة خالفت تطبيق الإجراءات الاحترازية في الفيوم -صور

11:09 ص الإثنين 07 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بغلق 4 مقاهٍ تقدم الشيشة للمواطنين بالمخالفة للقرارات الوزارية، وعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

جاء ذلك خلال جولة ليلية ميدانية لمحافظ الفيوم، والتي استمرت حتى الساعات الأولى من صباح الاثنين، بمركز الفيوم، رافقه خلالها اللواء عادل صالح مساعد مدير أمن الفيوم، والعقيد على حسان رئيس شرطة المرافق.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن الجولة الميدانية شملت تفقد طريق عزبة سفر بمنطقة الزاوية، ومناطق كيمان فارس، والحواتم، والشيخ حسن، والسلخانة، لافتًا إلى أن المحافظ وجه بغلق 4 مقاهٍ لتقديم "الشيشة" للمواطنين بالمخالفة واشغال الطريق العام، بواقع مقهى بطريق عزبة سفر بالزاوية، و2 مقهى بكيمان فارس، وآخر بالمدينة الصناعية.

وشدد محافظ الفيوم على رؤوساء القرى والأحياء بالمرور الدوري على المقاهي والمحال التجارية والمطاعم للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية والقرارات الوزارية وأوقات العمل، وكذا رفع إشغالات المقاهي والمحال من الشوارع.

كما تفقد الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، في جولة ميدانية، مدينة أبشواي ومنطقة تلات والعجميين والحريشي، ووجه نائب المحافظ أثناء الجولة بغلق 8 مقاه لتقديمها "الشيشة" لروادها بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء، بالإضافة إلى غلق 3 ورش صناعية مخالفة مواعيد الغلق، وكذا غلق 5 مطاعم لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان