إعلان

السائق الأمين.. عثر على 100 ألف جنيه وأعادها إلى صاحبها في القليوبية

12:59 م الأحد 06 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت مدينة بنها، بمحافظة القليوبية، اليوم الأحد، واقعة مشرفة، إذ أعاد حسان الجمال من قرية الرملة، سائق، مبلغ 100 ألف جنيه إلى صاحبها، بعدما عثر عليها في سيارته الأجرة.

يقول السائق لـ"مصراوي": "الحال على الأد.. ولكن لا أطعم أولادي إلا بالمال الحلال، لا أملك إلا سيارة أعمل عليها مقابل نسبة من إجمالي متحصلات اليوم، إذ خرجت كعادتي كل يوم للعمل بالسيارة التي أعمل عليها وأمام محطة القطار ببنها، استوقفني رجل وأسرته وطلبوا منى توصيلهم إلى مدينة الإسماعيلية".

وأضاف السائق: "في طريق العودة من الإسماعيلية استوقفني شخص على الطريق الدائري ومعه حقيبة ونزل أمام إحدى القرى على الطريق الزراعي، وأنا في طريق العودة، فوجئت بالحقيبة وبها الأموال".

وأشار حسان إلى أنه لم يفكر في شيء سوى إعادة النقود متخيلا القلق الذي يعيشه صاحبها، فتواصل معه وتوجه إلى النقيب عماد سامي معاون مباحث مركز بنها، لإثبات حالة وجرى تسليمه المبلغ كاملا، حيث عرض صاحب المبلغ مكافأة مالية ولكنه رفض.

يشار إلى أن لدى حسان البالغ من العمر 43 عاما، 4 أبناء منهم ابنته الكبرى متزوجة، وشوقي يؤدي خدمته العسكرية وصفية 12 سنة، بالصف الأول الإعدادي ومحمود بالصف الثاني الابتدائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان