إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد أقسام مستشفى الحميات

11:51 ص الأربعاء 02 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

تفقد عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، سير العمل بمستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد، ومخزن المستلزمات الطبية بحي غرب للتأكد من توافر الأطقم الطبية والمستلزمات والأدوية المستخدمة في علاج فيروس كورونا المستجد.

رافق محافظ أسيوط خلال الجولة، الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، ومحمد بشير رئيس حي غرب ومسئولي التفتيش والمتابعة بالمحافظة.

وتفقد المحافظ مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد بحي غرب، والتقى الدكتورة منال محمود مدير المستشفى واستمع إلى إجراءات التعامل مع المرضى، والجهود المبذولة للتعامل مع حالات الاشتباه والمصابين بفيروس كورونا بالتنسيق مع مستشفيات العزل.

كما تفقد المحافظ، قسم الأشعة وغرف العناية المركزة والمتوسطة والقسم الداخلي وشبكات الأكسجين، واطمأن على الخدمات المقدمة للمرضى وتوافر الاكسجين بالغرف والتوسع في شبكات الأكسجين بعد تطوير المستشفى ورفع كفائتها بتكلفة تجاوزت 32 مليون جنيه.

واستكمل محافظ أسيوط جولته بتفقد مخزن المستلزمات والمهمات الطبية الإقليمي بحي غرب أسيوط، والتقى الدكتورة نسرين عبدالرحمن مدير وحدة المستلزمات الطبية والمشرف الفني على التموين الدوائي بمديرية الصحة، ومر على أقسام المخزن وشاهد أنواع المستلزمات الطبية والوقائية المستخدمة في مستشفيات العزل والمستشفيات المركزية للتعامل مع مرضى فيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان