إعلان

"رموه في الترعة".. استئناف سوهاج تحجز واقعة "التنمر على مسن" للحكم

01:30 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج– عمار عبدالواحد:

قررت دائرة استئناف الطفل بشمال سوهاج بمحكمة سوهاج الابتدائية، اليوم الثلاثاء، حجز القضية المعروفة إعلاميًا بـ "فيديو مُسن الترعة" والمتهم فيها 3 أطفال لجلسة الأول من شهر ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

وقضت محكمة جنح سوهاج برئاسة المستشار عمرو فهمي، في 18 من شهر أكتوبر الماضي، حضوريًا بمعاقبة 3 أطفال بالحبس 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لكلًا منهم، لإدانتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "فيديو مُسن الترعة".

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بسوهاج، نهاية شهر سبتمبر الماضي، ملابسات "فيديو مُسن الترعة" الذي تداولته صفحات السوشيال ميديا، وتبين أن الواقعة جرت بقرية الأخيضر التابعة للمراغة، شمالي المحافظة.

وأن المتهمين في الواقعة هم كلً من "ح"، "م"، "ع" وأعمارهم تتراوح بين 17 و 18 عامًا، وأنهم أقدموا على تصوير الفيديو الذي جرى تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من أجل الضحك والتهكم، وقرروا في اعترافاتهم أمام المباحث أنهم لم يقصدوا أي شيء آخر من تصوير الفيديو.

وأشارت التحريات إلى أن الفيديو الذي صوره الأطفال وتداولته صفحات الفيس بوك جرى تصويره منذ حوالي 7 شهور، واكتُشف بعد أن تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهر الماضي.

جدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه تنمر 3 أطفال على مُسن يعاني مرض نفسي، بإلقائه في ترعة المرة المجاورة لطريق الأخيضر بالمراغة شمالي محافظة سوهاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان