إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد "العيادة الذكية" بمستشفى الصدر

11:55 ص الأربعاء 25 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، وحدة التشخيص عن بعد "العيادة الذكية" بواسطة خاصية الفيديو كونفرانس بمستشفى الصدر بحي شرق أسيوط، والتي جرى تنفيذها بعدد 4 مستشفيات مركزية حتى الآن.

يأتي ذلك تنفيذًا للمبادرة الرئاسية لتشخيص وعلاج الحالات عن بعد بواسطة مناظرة الحالات مع الاستشاريين والمتخصصين في كافة التخصصات بمختلف المستشفيات الجامعية والعامة بمحافظات الجمهورية، لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى وخاصة للمستشفيات التي يوجد بها عجز في بعض التخصصات.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد سيد مرزوق وكيل المديرية، والدكتور أسامة حجازي مدير عام الطب الوقائي ومدير القومسيون الطبي، والدكتور أحمد سيد مدير المكتب الفني، والدكتور أحمد الشلح منسق عام وحدات التشخيص عن بعد، والدكتورة مروة حاني وكيل إدارة مكافحة الأمراض المعدية، والدكتور محمد فوزي المشرف العام على مستشفى عزل أبوتيج.

واستمع المحافظ إلى شرح من وكيل الوزارة عن خطوات عمل الوحدة وأهميتها وخطة المديرية للتوسع في إنشاء العديد من الوحدات بمختلف المستشفيات المركزية والعامة بالمحافظة والبدء بتشغيل 4 وحدات بمستشفيات "أسيوط العام – القوصية – أبوتيج – ساحل سليم".

فيديو قد يعجبك: