إعلان

تزويد طريق الكورنيش بمدينة الطور بكاميرات مراقبة للحد من الحوادث

10:06 ص الأربعاء 14 أكتوبر 2020

الكورنيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، طرح مزايدة علنية لإقامة كافية في ميدان النصر على طريق الكورنيش.

وقال أحمد عبدالعظيم رئيس مدينة الطور، في تصريح له اليوم الأربعاء، إن الهدف من إنشاء كافيه هو تقديم خدمات للمواطنين، خاصة أنه سوف تقام كافة الاحتفالات والمناسبات في هذا الميدان.

وأكد رئيس المدينة، تزويد منطقة طريق الكورنيش بالكامل بكاميرات مراقبة، لمنع حوادث الطرق بالميادين والشوارع الرئيسية المؤدية إليه، بالتعاون مع الجهات الأمنية لضبط المخالفات والخارجين عن القانون.

وأشار إلى أنه جرى البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من تطوير المدينة، تمهيدًا لوضعها على قوائم المدن السياحية بالمحافظة، وتتضمن استكمال تطوير طريق حمام موسى، واستكمال شارع 206 بإقامة 25 محلًا جديدًا، وتطوير قصر الثقافة والمسرح المكشوف، واستكمال المرحلة الثانية من تطوير الكورنيش.

وأوضح أن تكلفة مرحلة التطوير الأولى تخطت 170 مليون جنيه، وتضمنت تطوير وتوسيع طريق الشهيد أحمد حمدي بتكلفة 50 مليون جنيه، بطول 5 كيلو و 300 متر، ورفع كفاءة وازدواج طريق حي النادي ليتناسب مع التوسعات التي جرت بشارع أحمد حمدي، بهدف تسهيل حركة الدخول والخروج من المدينة.

وكذا جرى إنشاء سوق بدر الحضري بتكلفة 16 مليون جنيه، وإقامة ممشى سياحي عالمي " أهل مصر" بطول 2 كيلو، بتكلفة 10 ملايين جنيه وطريق الكورنيش بطول 4 كيلو مترات، وميدان إفريقيا بالمشاركة المجتمعية، والمرحلة الأولى من شارع 306، ومبنى تمكين المرأة وتحويله إلى فندق سياحي.

وجاري تطوير فندق مورجن، وشاطئ الفيروز بتكلفة 4 ملايين جنيه، والاستاد الرياضي بتكلفة 18 مليون جنيه، وإنشاء عدد 2 ملعب قانوني بمركزي شباب الطور والساحل، بتكلفة 8 ملايين جنيه، بجانب إنشاء عدد من ملاعب النجيلة الصناعية بعدد من المدارس وأحياء المدينة، واستكمال مسجد الحق المبين بتكلفة 10 ملايين جنيه.

فيديو قد يعجبك: