إعلان

مزّقا جسدها وحرقا نصف الجثة.. قرار جديد في اتهام شخصين بقتل شقيقتهما بالشرقية

12:43 م الأحد 11 أكتوبر 2020

صورة جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة منيا القمح الجزئية، بالشرقية، اليوم الأحد، تجديد حبس ميكانيكي وعامل لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل شقيقتهما وحرق الجزء العلوي من جثتها لشكهما في سلوكها.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد عثور أحد أهالي قرية "زهرة شرب" التابعة لمركز منيا القمح، على جثة لفتاة مُلقاة وسط أرض زراعية بالقرية.

تبين أن الفتاة من بنات القرية، عمرها 32 عامًا، ووجود آثار لحروق بالجزء العلوي من الجثة وعدة طعنات بأنحاء متفرقة منها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9593 جُنح منيا القمح لسنة 2020.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ض.م.ع" 35 عامًا، ميكانيكي، شقيق المجني عليها، وشقيقه "م" 25 عامًا، عامل، وأنهما استدرجاها إلى الزراعات وقتلاها بـ12 طعنة بأنحاء متفرقة بالجسد، ثم سكب أحدهما البنزين على النصف العلوي من الجثة وأشعلا النيران بها.

جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بجريمتهما وأنهما قتلا شقيقتهما بسبب سوء سلوكها وتعاطيها المواد المُخدرة ومعايرة أهالي القرية لهما بسببها، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان