إعلان

الأسانسير عطلان.. المستشفى الجامعي بطنطا يحقق في واقعة "المريض المحمول"- فيديو

11:36 م الخميس 02 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية-مروة شاهين:

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، فيديو لعاملين بمستشفى طنطا الجامعي، خلال نقلهم مريضًا محمولًا على سريره إلى غرفة العناية المركزة، بواسطة السلالم، بسبب تعطل أسانسير المستشفى.

من جانبه قال الدكتور حسن التطاوى المشرف العام على مستشفيات جامعة طنطا، إنه وجه بفتح تحقيق في الواقعة للتأكد من صحة الفيديو من عدمه، مشيراً إلى أن الحالة الفنية للمصاعد ليست جيدة، ومن وقت لآخر تحدث الأعطال، ويجري إخطار شركة المصاعد بإشارة رسمية لإجراء عمليات الصيانة".

وأكد "التطاوى" في تصريحات خاصة بـ"مصراوي" أن المستشفى يحظى برعاية واهتمام شديدين، والجامعة توفر طاقاتها لتقديم خدمة متميزة، مشيرًا إلى أن المستشفى يستقبل متوسط 31 ألف مريض شهريًا.

وأضاف التطاوى، سبق وأن طلبت المستشفى تفعيل التعاون بين الجامعة ومستشفيات وزارة الصحة بالمحافظة، لتخفيف العبء على المستشفى.

وأوضح "التطاوى"، أن الكوادر البشرية بالمستشفى ذات كفاءة عالية، إلا أن الإقبال على المستشفى يؤثر على مرافقها، وتحتاج إلى التطوير المستمر، مشيرًا إلى أن مستشفى طنطا الجامعي يوجد به 3 أسانسيرات، ورابع بالمبنى الملحق، وجميعها صدر قرار بمنع استخدامها وتشغيلها نهائيًا لخطورتها الداهمة على أرواح المرضى، والمترددين على المستشفى والعاملين بها، ويجري إسناد إصلاح الأسانسيرات لشركة صيانة عقب طرح مناقصة لذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان