إعلان

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة بنها والمنظمة العربية للتنمية الإدارية

03:25 م الثلاثاء 14 يناير 2020

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة بنها والمنظمة العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

وقع الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، والدكتور ناصر القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم بين الجامعة والمنظمة العربية.

حضر التوقيع، الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وسامية عبدالحميد أمين عام الجامعة، والدكتور جمال سوسة عميد كلية الطب البيطري الأسبق، ورئيس لجنة تطوير الهياكل الإدارية، ومنسق الجامعة، والدكتور عبدالقادر عبدالكريم منسق عام الجودة الإدارية بالجامعة، ووفد المنظمة العربية.

وقال رئيس جامعة بنها، إن المذكرة تهدف إلى تعزيز التعاون العلمي والفني في المجالات ذات الاهتمام المشترك وتبادل الخبرات الفنية والعلمية بين الطرفين، حسب التخصصات والإمكانيات المتاحة لكل منها.

وأشار السعيد إلى أن مذكرة التفاهم تهدف أيضا إلى تبادل المعلومات والدراسات والتقارير والمطبوعات الصادرة عن كل من الطرفين والمتعلقة بالموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ودعوة منتسبي الجامعة والمنظمة العربية للمشاركة في الأنشطة والملتقيات والمؤتمرات والمعارض التي ينظمها أي من الطرفين، فضلًا عن تعيين منسق للعمل لتنفيذ مضمون مذكرة التفاهم وإعداد البرامج والآليات التنفيذية لها، ومتابعة تنفيذ الأنشطة المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان