إعلان

وزارة الصحة توزع عينات "أدوات حلاقة" على الصالونات في جنوب سيناء -صور

04:27 م الأحد 12 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

قال يوسف منسي، مدير مركز العمليات والأزمات بمحافظة جنوب سيناء، إنه جرى عقد اجتماع لعمل حصر بعدد صالونات الحلاقة الخاصة بالرجال والسيدات في جميع مدن المحافظة، لنشر التوعية بين أصحابها والمواطنين، وذلك في إطار تنفيذ برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاص بمبادرة "100 مليون صحة".

وأضاف مدير مركز العمليات والأزمات، في تصريح له اليوم الأحد، أن وزارة الصحة، جهزت استمارات لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، للقضاء على "فيروس سي"، كما وفرت وزارة الصحة عينات مجانية لأصحاب الصالونات، خاصة بأدوات الحلاقة المطلوب توافرها داخل كل محل، للحفاظ علي سلامة وصحة المواطنين.

وأكد أن كل رئيس مدينة أرسل بيانًا بحصر الصالونات التي توجد في مدينته، وتبين أن أعداد الصالونات 235 صالون رجالي وحريمي، وجرى تشكيل لجنة من "الصحة ومجالس المدن"، للمرور عليها لتسليم عينات مجانية، وتوضيح أهداف المبادرة، وتعليق ملصقات خاصة بالمبادرة على المحال، والطرق السليمة لتجنب انتشار الفيروس.

أوضح مدير مركز العمليات والأزمات، أن اللجان تقوم بكتابة تقرير مرفق بالصور عن مدى مطابقة الصالونات للاشتراطات الصحية من عدمه، وطالب بمعاملة المواطنين بروح القانون، وتوضيح الهدف من تطبيق المبادرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان