إعلان

غدًا 1767 طالبًا يؤدون امتحانات الفصل الدراسي بالتابلت في الوادي الجديد

07:32 م الجمعة 10 يناير 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد– محمد الباريسي:

يؤدي 1767 طالبًا وطالبة، بالصف الثاني الثانوي العام، غدًا السبت، امتحانات الفصل الدراسي الأول بنظام "التابلت" في 27 مدرسة موزعة على مراكز المحافظة الخمسة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، صلاح مرغني، اليوم الجمعة، استعداد المدارس لاختبارات الفصل الدراسي الأول لطلبة الصف الثاني الثانوي بالتابلت، وجاري تحديث أجهزة الحاسب اللوحية، وشبكات الانترنت الهوائي بالمدارس، لاستقبال الطلاب لأداء الامتحان بسهولة ويسر.

وأضاف صلاح، أن 1675 طالبًا وطالبة يؤدون الامتحان غدًا السبت بالصف الأول الثانوي، ورقيا في 27 مدرسة، على أن تبدأ امتحاناتهم في الـ1 ظهرًا، بينما طلبة الصف الثاني الثانوي في الساعة 9 صباحًا، بإجمالي 3442 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول غدًا السبت.

وأشار الي، أن المدارس الثانوية بالمحافظة فتحت أبوابها منذ الصباح الباكر لاستقبال طلابها وذلك لأى استفسارات أو مشكلات، وكذا عمل اختبار تجريبي لدخول الطلبة على منصة الاختبار باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر المسلمة لهم سابقا من المدرسة.

وأوضح، أنه جري التأكيد على وضع الجداول في أماكن واضحة للطلاب وإمداد الطلاب جميع المعلومات الخاصة بالامتحانات، من حيث التأكد من شحن التابلت والشريحة وصلاحية الدخول على المنصة، ووجود التابلت داخل المنظومة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان