إعلان

رئيس جامعة طنطا: افتتاح المبنى الجديد لكلية التربية النوعية

01:50 م الأحد 29 سبتمبر 2019

جامعة طنطا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، اليوم الأحد، افتتاح المبنى الجديد لكلية التربية النوعية بالجامعة، وذلك خلال احتفالات أكتوبر المقبل بعد استلام المبنى الذي جرى الانتهاء من تشييده، وفقاً للمعايير والمواصفات العالمية.

وأكد رئيس الجامعة تطوير معامل كلية الهندسة واعتماد 3 معامل دولياً بعد حصولها على شهادة الأيزو، وتعد هندسة طنطا أول كلية على مستوى الجامعات المصرية يجري اعتماد 3 معامل بها دولياً.

وأشاد الدكتور محمود ذكي عميد هندسة طنطا، بمكتب الاستشارات الهندسية بالكلية، والذي يقدم خبراته الهندسية للعديد من الجهات، ويعد من أهم بيوت الخبرة فى محافظات الدلتا.

وأوضح الدكتور أحمد عطا وكيل كلية هندسة طنطا للدراسات العليا، ومدير مكتب الاستشارات الهندسية، أن المبنى الجديد لكلية التربية النوعية، الذي يجري افتتاحه خلال أكتوبر المقبل مكون من 6 طوابق على مساحة 2000 متر، ويضم 4 مدرجات مركزية بسعة 400 طالب للمدرج، وقاعة أنشطة ورسم ومعامل لكافة التخصصات بالكلية ومكتبة مركزية، وأشار إلى أن المبنى مجهز باحتياحات الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف الدكتور أحمد عطا أن مكتب الاستشارات الهندسية بالكلية نال شهرة واسعة، وأصبح مصدر موثوق به في الأعمال والاختبارات الهندسية والإشراف على التنفيذ، وقدم خبراته لأكثر من 800 مؤسسة عامة وخاصة، وحقق خلال 5 سنوات إيرادات تقدر بنحو 35 مليون جنيه للكلية، موضحاً أن المكتب يضم 100 استشارى من أعضاء هيئة التدريس.

وأعلن وكيل هندسة طنطا عن رقمنة الدراسات العليا، مشيرًا إلى أنه لم يعد هناك تعامل على الشباك مع الطلاب، حيث يتقدم الباحثين للالتحاق بالدراسات العليا الكترونياً من خلال شبكة الإنترنت، من خلال الموقع الرسمى للكلية، وتقدم إليهم كل الخدمات الكترونياً حتى إعلان نتيجة قبولهم وسداد المصروفات إلكترونياً، كما جرى اعتماد المراسلة الرسمية بالكلية عبر البريد الالكترونى.

ولتشجيع البحث العلمى، أضاف "عطا" أن صندوق دعم البحوث بالكلية يقدم دعماً للباحثين المتميزين فى رسائل الماجستير والدكتوراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان