إعلان

السجن المشدد 10 سنوات لطالب قتل حلاقًا في كفر الشيخ

11:18 ص الخميس 26 سبتمبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، بمعاقبة طالب بالسجن المشدد 10 سنوات، وفي الدعوى المدنية بأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه، على سبيل التعويض المدني المؤقت، وإلزامه بالمصاريف الجنائية، ومبلغ 200 جنيه مقابل أتعاب المحاماة، وذلك لاتهامه بقتل حلاق أثناء استحمامهما في مياه البحر المتوسط قبالة مركز البرلس.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن أبو زهرة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو جمال، وإبراهيم منصور، وذلك في أحداث القضية رقم 31217 لسنة 2017 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 3595 لسنة 2017 كلي كفر الشيخ.

تعود التفاصيل إلى يوم 9 / 9 / 2017، بدائرة مركز شرطة البرلس، عندما وجهت الاتهامات للمدعو "أكرم.م.م" 25 سنة، طالب، ويقيم بدائرة مركز شرطة البرلس، بقتل "عبدالحي.أ.ع"، 28 سنة، حلاق، ويقيم بمركز البرلس، عمدًا مع سبق الإصرار وذلك بعدما بيت النية وعقد العزم، المصمم على إزهاق روحه.

وتبين من أوراق القضية، أن المتهم ادعى بأنه أثناء تواجده مع المجني عليه بأحد شواطئ البحر المتوسط بمركز البرلس تحسس أماكن عفته قاصدًا من وراء ذلك ممارسة الشذوذ معه خلال سباحتهما في مياه البحر المتوسط، فنهره حتى تعدى عليه بقطعة حديدية، ما أدى إلى وفاته بينما عثر عليه رجال حرس الحدود على شاطئ البحر.

وثبت من تقرير الدكتور جمال عبد العال، الطبيب الشرعي، المكلف من قبل نيابة مركز البرلس، بإجراء عملية التشريح للمجني عليه الحلاق، بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، أن الجثة كان بها 6 جروح قطعية وخزية، إحداها بيضاوي الشكل، طعنة نافذة أسفل يسار الصدر، وصلت إلى التجويف الصدري، وأخرى في وسط يسار البطن، ولم يتبين ما يشير إلى تعدي جنسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان