إعلان

"تعليم الوادي الجديد" تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الإذاعة

11:01 ص الثلاثاء 02 يوليه 2019

ابراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن حصول قطاع التعليم بالمحافظة (إدارة موط التعليمية)، على المركز الأول في الجمهورية بمسابقة الإذاعة المدرسية لمدرسة السلام الابتدائية بمدينة موط في الداخلة.

وأشار الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إلى فوز قطاع التعليم بمراكز أولى ومتقدمة في مسابقات الإذاعة والمناظرات والبرلمان على مستوى الجمهورية.

وأكد "التداوي"، أنه وفقًا لما ورد في بيان النتائج النهائية الصادر عن الإدارة العامة للأنشطة التربوية والصحافة المدرسية، والذي أسفر عن حصول مدرسة الخارجة الثانوية العامة بنات على المركز الثاني في مسابقة المناظرات المدرسية، بالإضافة إلى فوز برلمان إدارة الخارجة بنفس المركز في مسابقة البرلمان المدرسي و"موط الثانوية الفنية بنات" بالداخلة، فازت بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقة المناظرات و"قسطل" و"العويني" بمركز بلاط رابعًا على مستوى الجمهورية في ذات المسابقة.

ولفت إلى أن مدرسة الخارجة الصناعية حصدت المركز الثالث في مسابقة الإذاعة المدرسية وموط الزراعية بمركز الداخلة بالمركز السابع في مسابقة المقال.

تعليم الوادي الجديد يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة الإذاعة المدرسية

فيديو قد يعجبك: