إعلان

صور| أبو بنتي تركها بدون ملابس.. أم تستغيث بـ"نجدة الطفل": انقذوا ولادي

02:47 م الخميس 16 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تلقى خط نجدة الطفل في القاهرة بلاغًا من ربة منزل تقيم بمدينة كفر الشيخ، تؤكد فيه أن طليقها يعذب أطفاله الثلاثة ويهين إنسانيتهم بطريقة وحشية جعلت الأطفال يهربون من جحيمه.

ربة المنزل وتدعى "ن. س."، 32 سنة، وتقيم بمدينة كفر الشيخ، أكدت لـ"مصراوي"، أنها لم تجد أمامها سوى اللجوء لخط نجدة الطفل لتحرر البلاغ رقم 155463، كمحاولة منها لإيجاد وسيلة تنقذ أطفالها الثلاثة من جحيم والدهم الذي انفصلت عنه منذ حوالي 8 سنوات، مؤكدة أنه اعتاد الاعتداء عليهم وتعذيبهم بصورة بشعة.

وقالت "الأم" في تصريحاتها لـ"مصراوي"، إن أطفالها "حسام"، 14 عامًا، و"حنين"، 13 عامًا، و"حازم"، 11 عامًا"، اتصلوا هاتفيًا عن طريق جيرانها مستغيثين بها مما يتعرضون له من والدهم.

وتابعت الأم، "عندما هربوا من هول ما تعرضوا له اكتشفت وجود آثار تعذيب على جسد أطفالي الثلاثة"، مؤكدة أن طفلتها عندما حضرت إليها كانت ترتجف من الخوف وتابعت "أبو بنتي سابها بدون ملابس داخلية".

وأضافت "توجهت رفقة أطفالي إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتحرير تقرير طبي يثبت الإصابات التي في جسدهم فتلقت تهديدًا من أحد أقارب والد الأطفال حتى تراجعت عما أفعله خوفًا عليهم، لكن والدهم لم يكتفي بذلك بل استغل خوض الأطفال امتحاناتهم وأخذهم إلى منزله ومنعهم من الذهاب إلي حتى للزيارة.

وأوضحت أنها حررت بلاغًا في قسم ثان شرطة كفر الشيخ، حمل رقم 2 لسنة 2019 أحوال القسم، ضد طليقها تثبت فيه ما فعله تجاه الأطفال، خاصة بعد وجود 4 أحكام قضائية ضده واجبة النفاذ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان