إعلان

بالصور.. إقبال على شواطئ وفنادق جنوب سيناء والمنتجعات السياحية كاملة العدد

04:34 م الإثنين 29 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

احتفل مواطنو محافظة جنوب سيناء، بعيد شم النسيم على الشواطئ بجميع مدن المحافظة وسط حالة من الاستنفار الأمني والتواجد الأمني المكثف على الشواطئ، وتمركز سيارات الشرطة والإسعاف لسرعة التدخل في حالة الطوارئ.

وشهدت الشواطئ إقبالًا كبيرًا حيث خرج الآلاف للشواطئ والحدائق، بينما تصدرت مدينتي شرم الشيخ ودهب المدن السياحية في المحافظة في نسبة الإشعال السياحي وأصبحت الفنادق والمنتجعات السياحية بهما كاملة العدد.

أكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، أنه جرى رفع حالة الطوارئ القصوى، حيث انتشرت قوات الشرطة لتأمين الشوارع والمنتزهات العامة، وكثفت من تواجدها على الأكمنة والطرق لتأمين المسافرين وتواجدت سيارات الإسعاف على الشواطئ، كما رفعت المستشفيات حالة الاستعداد القصوى.

وأضاف المحافظ، أن غرفة العمليات لم تتلق أي إخطارات أو شكاوى وهذا يدل على أن الاحتفالات تمر بسلام، مشيرا إلى أنه جرى توفير منقذين ولانشات إنقاذ بجميع الشواطئ.

وفي مدينة طورسيناء العاصمة خرج الآلاف على شواطئ القمر والشاطئ العام والكيلاني، كما امتلأ حمام موسى بالزوار للاستمتاع بعيون المياه الكبريتية.

وقال المحاسب فوزي همام السكرتير العام المساعد، أن طورسيناء من الأماكن الجميلة لقضاء شم النسيم فهي تمتاز بالهدوء والشواطئ الخلابة وجميع سكانها يخرجون للاستمتاع بشم النسيم .

وفي رأس سدر تدفقت الأتوبيسات السياحية القادمة من محافظات الوادي والدلتا والقاهرة لقضاء يوم شم النسيم.

وقال المحاسب علي حماده رئيس مدينة رأس سدر، أن المدينة تشهد تدفق السياح بشكل غير مسبوق، لافتا إلى أن حركة السياحة بالمدينة تنشط خلال موسم الصيف، حيث تعتمد المدينة على سياحة اليوم الواحد.

كما أقبل آلاف المصريين والسياح الأجانب لقضاء شم النسيم في مدينة دهب لتمتع بالغوص والسفاري في مناطق البلوهول ووادى جنى وأبوجالوم.

وقال محسن جعفر الخبير السياحي بدهب، إن جميع الفنادق والمنتجعات السياحية كاملة العدد في شم النسيم، وكذلك المخيمات السياحية لما تمتع بها دهب من هدوء وطبيعة خلابة.

بينما انتعشت السياحية في سانت كاترين وطابا ونويبع من سياح عرب 48 القادمين من منفذ طابا البري علاوة على السياح اللبنانيين القادمين من ميناء العقبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان