إعلان

رئيس جامعة كفر الشيخ يلتقي البعثات الطلابية في اليابان

02:47 م الثلاثاء 05 مارس 2019

رئيس جامعة كفرالشيخ مع طلاب مصريين في اليابان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

التقى رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري، اليوم الثلاثاء، في مستهل زيارته لليابان، بحضور المستشار الثقافي المصري في اليابان الدكتور هاني الشيمى، الطلاب والباحثين المصريين المبعوثين لكل من جامعة تسكوبا والمعاهد البحثية في تسكوبا.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال اللقاء الذي عقد في المعهد الوطني لعلوم المواد في تسكوبا، بالطلاب المبعوثين، أن التعاون العلمي والثقافي والتقني مع اليابان، له أهمية، وجدوى إرسالهم إليها جاء بناء على رغبة صادقة للتعاون في المجالات العلمية، وكذا تميزهم في مجال التقنيات المتطورة والمواد الجديدة.

وحث القمري المبعوثين المصريين، على ضرورة المثابرة والأجتهاد والتميز والاستفادة من فرصة بعثتهم لما لها من مردود ثقافي لبناء قدراتهم وزيادة مهارتهم لتزداد إنجازاتهم، وخاصة البحثية، وتتنامى إبداعاتهم وابتكاراتهم لكى يكونوا قيمة مضافة للتعليم العالي في مصر والمساهمة في دعم خطة الدولة في التنمية التكنولوجية، وتحقيق التنمية المستدامة.

وفي السياق ألقى المستشار الثقافي المصري كلمة تشجيعية للطلاب وأوضح الجهود التي يبذلها المكتب الثقافي المصري في طوكيو لتسهيل أمور الطلاب في اليابان في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشاد الشيمي بجهود المبعوثين وطالبهم بضرورة التواصل مع المكتب الثقافي في طوكيو، وبعد ذلك جرى الحوار مع المبعوثين للإجابة على استفساراتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان