إعلان

بالصور.. إنارة الطريق الزراعي بالبحيرة مضاءة في "عز الضهر"

12:28 م الخميس 28 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ترصد إنارة أعمدة الكهرباء في وضح النهار بالطريق الزراعي بالمنطقة بين مركزي إيتاي البارود ودمنهور، بمحافظة البحيرة.

وأعرب عدد من أهالي المحافظة، عن استيائهم من إهمال المسؤولين عن إنارة هذه الأعمدة وطالبوا بمحاسبتهم، وتشديد الرقابة والمتابعة لضمان عدم تكرار ذلك.

وقال عمر الصاوي: "ده الطبيعي عندنا الكشافات بالليل أحيان كتير بتبقى مطفية وأحيان تانية بيسيبوها منورة في عز النهار".

وقال جمال أبوالفضل المستشار الإعلامي لمحافظ البحيرة اللواء هشام آمنة، أن الأخير أكد على ضرورة رفع حالة التأهب القصوى والتدخل السريع، والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين والمداومة على أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة وتغيير التالف منها وتأمين حركة سير المواطنين على الطرق الرئيسية والداخلية.

وأضاف في بيان، أن الأيام السابقة شهدت قيام القسم الهندسي التابع للوحدة المحلية بمركز ومدينه أبوحمص بإزالة شدات كهرباء مخالفة بمنطقة عزبة العرب - الدسانسة - بسنتواي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفة.

وأوضح البيان إشراف رئيس مركز ومدينة شبراخيت بالتنسيق مع هندسة كهرباء شبراخيت على عملية نقل أعمدة الإنارة بمدخل قرية المناشلة للجهة المقابلة وتغيير الأعمدة المتهالكة بقرية الدفراوي.

وأشار إلى إجراء الوحدة المحلية لمركز بدر صيانة لبعض الأعمدة وزراعة عمود بدلا من آخر متهالك على الطريق العام بجوار كوبري عمر شاهين، والاستجابة لشكوى من الأهالي بقرية تفيد بوجود ثلاثة أعمدة كهرباء آيلة للسقوط أمام القرية وإصلاحها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان