إعلان

بالصور.. وفد نقابة التمريض يزور مستشفى الأورام في الأقصر

12:17 م الثلاثاء 05 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

زار أعضاء من نقابة التمريض مستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالمجان بمحافظة الأقصر، لتقديم الدعم المعنوي لمرضي السرطان من محافظات الصعيد.

واصطحب فريق العلاقات العامة بالمستشفى وفد نقابة التمريض في جولة لمتابعة العمل في أقسام علاج اليوم الواحد والعلاج الكيماوي والإشعاعي وغرف العمليات والرعاية المركزة والإقامة الداخلية، وتم توضيح دور فريق التمريض الذي يتم اختياره بعناية لضمان تقديم أفضل خدمات طبية للمرضي داخل المستشفى.

واثني أعضاء نقابة التمريض خلال زيارتهم للمستشفى على مستوي الخدمة المميز المقدم لكافة المرضي وبالمجان تماماً، وكذلك تنظيم الدورات التدريبية وأعمال رفع كفاءة فرق التمريض داخل المستشفى، وذلك لرفع مستوي مساعدتهم لمرضي السرطان على مدار اليوم داخل المستشفى، مؤكدين على أن أعضاء النقابة على أتم الاستعداد لتقديم كافة أوجه الدعم للمستشفى خلال الفترة المقبلة، وقدموا تبرع مادي جمعوه لصالح المرحلة الثالثة بالمستشفى.

يشار إلى أن العالم يحتفل في الرابع من شهر فبراير كل عام باليوم العالمي للسرطان، وأطلقت منظمة الصحة العالمية حملة ضد السرطان هذا العام 2019 تحت شعار"Will " I Am and I لمدة 3 أعوام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان