إعلان

محافظ أسيوط: تسهيل إجراءات التصالح في مخالفات البناء

12:52 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2019

اجتماع التصالح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

ناشد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، المخالفين لقانون البناء، بتقديم طلبات لإجراء التصالح طبقاً للقانون، قبل انتهاء المدة المحددة في 8 يناير 2020، معلنًا تذليل كافة العقبات وتقديم كافة التسهيلات أمام المواطنين لتقنين أوضاعهم.

جاء ذلك خلال اجتماع لمناقشة الموقف التنفيذي لإجراءات منظومة التصالح، بحضور المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ، والمهندس عبد الحكيم عبدالله وكيل وزارة الاسكان، والمهندسة إيمان علي محمود مدير عام إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة ورؤساء المراكز والأحياء.

وأضاف محافظ أسيوط، إنه سيجري تسليم الطلبات المقدمة من المواطنين لإجراء التصالح في بعض مخالفات البناء، للإدارات الهندسية بالمراكز والأحياء على مستوى المحافظة، لافتًا إلى أن جميع المصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية تخضع لقانون التصالح، مع إعفائها من دفع رسوم الفحص عند تقدمها بطلبات التصالح.

وأشار المحافظة، إلى أنه يجري تسليم المتقدمين شهادة تفيد بالتصالح، لتقديمها إلى المحكمة أو الجهات المختصة لوقف نظر الدعوى المتعلقة بالمخالفة، ووقف تنفيذ الأحكام والقرارات الصادرة ضده إلى حين البت في طلبات التصالح وتقنين الأوضاع في بعض مخالفات البناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان