إعلان

توقف منذ 37 عاما.. وفد "الإسكان" يطلب تعديلات في مشروع "سوق الحديد" بالأقصر

11:48 ص الإثنين 02 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

التقى العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت باللجنة العليا المكلفة من بنك التعمير والإسكان بإعداد تقرير حول مشروع العمارات السكنية بمنطقة سوق الحديد بأرمنت الوابورات غرب الأقصر، والمقام على مساحة 4700 متر وينفذ على 4 عمارات سكنية، يحتوي كل طابق فيها على 4 شقق بالإضافة لعمارتين سكنيتين يحتوي كل طابق فيها على شقتين.

وأبدت لجنة البنك رغبتها في الاتفاق على تعديل المشروع من الرسومات الهندسية القديمة إلى أخرى جديدة تلائم التغيرات الحديثة، ووعد رئيس المركز بإزالة أي عوائق ليخرج المشروع على أكمل وجه.

حضر اللقاء المهندسة نادية العقبى مدير الإدارة الهندسية بمدينة أرمنت وإبراهيم نصير مدير الشئون القانونية بالمدينة، والمهندس مصطفى محمد رئيس قطاع التنفيذ الهندسي رئيسًا للجنة وأشرف إبراهيم عزب رئيس القطاع القانوني والاستثمار والتحقيقات والعقود والمهندس ياسر محمد إبراهيم.

ويعد هذا اللقاء هو الثاني بين رئيس مدينة أرمنت ولجنة البنك، حيث التقى "عاشور" اللجنة منذ 6 أشهر، بحضور المهندس حسن إبراهيم مدير المراجعة الهندسية بالبنك والمحاسب أمجد عمر والمهندس محمد الفولي.

يذكر أن مشروع عمارات سوق الحديد كان قد صدر له قرار بدل انتفاع في العام 1982 لينفذها بنك التعمير والإسكان، لإنشاء مجموعة عمارات سكنية لأهالي مدينة أرمنت، وتوقف لحين إصدار التراخيص، وصدرت التراخيص عام 2009، قبل يتوقف المشروع مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان