إعلان

أول قراراته.. محافظ المنيا الجديد يوجه بصيانة وحدة الغسيل الكلوي في ملوي

10:53 ص الأحد 01 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد النادي:

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا الجديد، إنه جرى اتخاذ عدة إجراءات لحل مشكلة تعطل محطة مياه وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ملوي العام، من خلال إجراء أعمال الصيانة الدورية لمحطة المياه، وتغيير الفلاتر خلال 24 ساعة.

وأكد المحافظ، أن تكليفات رئيس الجمهورية ركزت على الاهتمام بكل ما يهم المواطن المنياوي وفي مقدمتها قطاع الصحة، بهدف تحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وكلّف المحافظ، نائبه الدكتور محمد محمود إبراهيم، بمتابعة المشكلة على أرض الواقع، إذ تفقد نائب المحافظ، قسم الكلى بمستشفى ملوي العام، واستمع إلى المواطنين المتواجدين بالمستشفى، وذلك استجابة لشكوى أحد المواطنين المتضررين من تأخير مواعيد الغسيل الكلوي للمرضى، والتي استقبلتها منظومة الشكاوى التابعة لمجلس الوزراء.

وأفاد بيان أصدرته المحافظة، اليوم، أنه تبيّن خلال الجولة التي أجراها نائب المحافظ، يرافقه الدكتورة أمنية رجب، وكيل وزارة الصحة، ونجلاء حمدي مدير إدارة خدمة المواطنين، وجود فلاتر خاصة بوحدة معالجة المياه يجري تغييرها بصفة دورية، ونتيجة انسداد جزئي في الفلاتر نتج عنه بطء عملية إعادة تعبئة خزان المياه وزيادة الفلترة البينية بين كل جلسة وأخرى، ما أثار حفيظة المرضي نتيجة زيادة الفترة البينية بين الجلسات.

وشدد النائب علي عدم إلغاء أي جلسة غسيل لأي مريض ومنع حدوث أي مضاعفات للمرضى، مؤكدًا على ضرورة حسن معاملة المرضى والعمل على رفع روحهم المعنوية وسرعة إزالة أسباب الشكوى والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان