إعلان

41 % فتيات.. إعلان كشوف المرشحين في الانتخابات الطلابية بجامعة المنيا

10:24 ص الإثنين 04 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد المواجدي:

أعلنت اللجنة العليا المُشْرِفة على انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة المنيا، برئاسة الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس الجامعة، عن الكشوف المبدئية للمتقدمين لعضوية لجان الأنشطة الرياضية، والأسر، والفنية، والثقافية، والجوالة والخدمة العامة، والاجتماعية، والعلمية، لفرق كليات الجامعة العشرين لهذا العام.

وأفاد بيان أصدرته جامعة المنيا، اليوم الاثنين، ارتفاع نسبة أعداد تمثيل الطالبات لتتخطى الـ41% بإجمالي عدد 355 طالبة، بينما بلغ عدد الطلاب المرشحين بكليات الجامعة 503 طالباً.

ووصل إجمالي المرشحين باللجان العلمية بكليات الجامعة، إلى 116 طالبًا وطالبة، بينما بلغ عدد المرشحين باللجنة الفنية 124 طالبًا وطالبة، وترشح للجنة الثقافية 124 طالبًا وطالبة، وباللجنة الاجتماعية وصل عدد المترشحين إلى 122، وبالجوالة والخدمة العامة وصل عددهم إلى 116، كما ترشح بلجنة الأسر 123، وبلغ عدد الطلاب والطالبات المرشحين باللجنة الرياضية إلى 133 طالبًا وطالبة، ليصل إجمالي الطلاب المترشحين باللجان السبع إلى 858 طالبًا وطالبة.

وأعلنت "الجامعة"، أن اللجنة تتلقى الطعون وفحصها اليوم الإثنين، ليجري الإعلان عن الكشوف النهائية الثلاثاء الخامس من نوفمبر، على أن تبدأ الدعاية الانتخابية اعتبارًا من الأربعاء 6 نوفمبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان