إعلان

المشدد 15 عامًا لمتهمين هتكا عرض طالبة وصوراها عارية بكفر الشيخ

03:44 م الثلاثاء 26 نوفمبر 2019

سجن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، بمعاقبة عاطلين هتكا عرض طالبة، بالسجن المشدد 15 عامًا لكل منهما، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية، وفي الدعوى المدنية بأن يؤدي كل واحد منهما مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت للمدعي بالحق المدني، وألزمتهما المحكمة مصاريفها.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الكريم شامخ، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد صقر، وحاتم حمزة، وسكرتارية مجدي غانم، وإسلام غازي، وذلك في أحداث القضية رقم 25542 لسنة 2014 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2166 لسنة 2014 كلي كفر الشيخ.

واستمعت المحكمة خلال الجلسة للمجني عليها "الطالبة" والتي أكدت للمحكمة أنه جرى خطفها من قبل المتهمين إلى أحد الأماكن النائية، في نطاق محافظة كفر الشيخ، وتعدوا عليها بالضرب وجردوها من ملابسها حتى صارت عارية، وذلك بطريق الإكراه وتحت تهديد السلاح، وصوراها خلال ارتكاب كل واحد منهم جريمته.

وقالت المجني عليها المحكمة إنها تعرضت لتهديدات باستمرار من قبل المتهمين بنشر وإذاعة مقطع الفيديو، على صفحات موقع التواصل الاجتماعي مالم تستجيب لأي مطالب يطلبونها، ما دفعها لإخبار أسرتها التي قدمت بلاغًا ضد المتهمين.

تعود التفاصيل عندما أحيل المتهمين "هاني. م.ع.ع"، و"السعيد. ع.أ"، وشهرته حمادة، و3 آخرين إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنهم في يوم 17 يوليو 2014، بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، خطفوا طالبة بطريق الإكراه.

كما وجهت لهم اتهامات هتك عرض الطالبة المجني عليها حال كونها لم تبلغ من العمر 18 عامًا وذلك بطريق القوة والتهديد، بأن أشهروا في وجهها الأسلحة النارية والبيضاء، وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها حتى يهتكوا عرضها.

كما اتهموا بسرقة مبلغ نقدي ومصوغات ذهبية بحوزتها عبارة عن "خاتم وسلسلة" بطريق الإكراه الواقع عليها.

وكشفت أوراق القضية عن توجيه اتهامات أخرى للمتهمين تتضمن إذاعتهما تصويرًا للجريمة، وهو عبارة عن مقطع فيديو كانا قد صوراه للطالبة، وإحرازهما أسلحة نارية وبيضاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان