إعلان

حجز شقيقين متهمين بالتسبب في وفاة شاب تناول "كحول" في زفاف بالشرقية

11:42 ص السبت 23 نوفمبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة ديرب نجم العامة، بإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، حجز شقيقين لحين ورود تحريات رجال المباحث الجنائية؛ على خلفية اتهامهما بالتسبب في وفاة شاب تناول مادة كحولية في حفل زفاف ابنة شقيقتهما بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى "الزقازيق" العام، بوفاة "أحمد.م.ع.ال" 19 سنة، طالب جامعي، مُقيم بقرية "كفر الباشا" التابعة للوحدة المحلية بقرية "صفط زريق" بدائرة مركز شرطة ديرب نجم، وذلك بعد 5 أيام من حجزه بالمستشفى نتيجة تناوله مشروب يحتوي على سموم.

وتبين من التحريات الأولية، أن الشاب كان رفقة عدد من أبناء القرية في حفل زفاف، حيث قام أحد أقارب العروسين بتقديم مشروب مضافا عليه مواد كحولية غير معروفة، ما تسبب في وفاة الشاب وإصابة عدد من الحضور.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: خال العروسة، ويُدعى "م.إ.ع" 30 سنة، عاطل، وشقيقه "و" 24 سنة، فيما جرى ضبطهما وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6885 جُنح ديرب نجم لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان