إعلان

إدارة السياحة والمصايف: تحصيل مليون و130 ألف جنيه غرامات من "شواطئ الإسكندرية"

12:36 م الإثنين 18 نوفمبر 2019

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال اللواء جمال رشاد مدير الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن الإدارة نظمت خلال الأشهر الـ3 الماضية، 150 حملة استهدفت المنشآت السياحية، مشيرًا إلى أن إجمالي الغرامات التي جرى تحصيلها من مستأجري الشواطئ وصلت إلى مليون و130 جنيه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده "رشاد"، مع الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، لمتابعة أعمال الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة.

وأشار "رشاد"، إلى أن هناك 61 شاطئًا في المحافظة، منها 9 شواطئ خدمة عامة، وسعر دخول الفرد 6 جنيهات، و25 شاطئ تعمل بنظام الخدمة لمن يطلبها وسعر التذكرة للفرد 7 جنيهات، و21 شاطئ مميز سعر تذكرة دخول الفرد 12 جنيه، و6 شواطئ سياحية يتراوح سعر دخول الفرد بها من 17 إلى 25 جنيه.

وأشار "رشاد"، إلى أن الفترة من 15 يوليو الماضي، وحتى اليوم، شهدت تكثيف المرور وتفعيل الإجراءات الجزائية على مستأجري الشواطئ من خلال شن حملات مستمرة على الشواطئ للتحقق من انضباط الأسعار والتأكد من مستوى الخدمة المقدمة للجمهور، وتحقيق الانضباط على البوابات، ومراقبة أسعار التذاكر وإبراز أرقام تلقي الشكاوى والتأكد من ملائمة الأسعار لمستوى الخدمة ومحاربة استغلال الرواد.

وأوضح "رشاد" أن الإدارة نفذت العديد من المبادرات من بينها مبادرة "اعرف حقك"، وذلك من خلال توزيع مطبوعات تتضمن أنواع الشواطئ وأسعار الدخول، كما نظمت عدة مبادرات لتنظيف الشواطئ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان